الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

يا قرة العيــن يا طـه



يا قرة العيــن يا طـه بمهجتنـــــــــــا
من فــرط حبك أشـــواق لهــا غلـب
فضـل من الله أن هــام الفــؤاد بكـم
و كـل قلــب بـلا حـب لكــم خــــرب
زادي لآخــرتــي من قبـــل صـالحــة
حبـــي لكـم و لفــرط الحـب أرتقـــب
فـي ذلـك اليــوم و الأهــوال شاغلة
تــرى العصــاة علــى الـزلات تنتحـب 
أرجــو الشفاعــة يــا طه فليس لنــا 
من دونكــم عنـد رب غاضــب سبـب
تجـــاوز الحب فيكــم موقـفا حـرجـــا
أنتــم لنـــا السؤل و الآمـــال و الارب
صلـــى الإلـه علـى المختـار سيدنــا
محمــد و علــى آل و من صحبــــــوا
منقول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اللهم وفقنا لما تحب وترضي واعنا علي ما يرضيك عنا
وقربنا ممن تحب وحببنا اليهم وقربهم منا واعلي هممنا واصلح شأننا كله يا ارحم الراحمين

.ان غبت عنكم ولم ترونى

.ان غبت عنكم ولم ترونى
فهذه مشاركاتى ــ بالخير تذكرونى