الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

صبـاح الطُمأنينة والسكووون بذكر الله


****************************

قُل للنّفوس إذا صَحَت من نومها
تَرفع لذي العرش العظيم يداها . .
و لتَحمَد الرّحمن جلّ جلاله
فهو الذي من موتها أحياها . .
)الحمد لله الذي أحيانا بعد ما أماتنا وإليه النشور)
ربي أسألك في هذا الصباح : الجميل 
أن تسعد قلب من تصله كلماتي ،
امنحه يا الله حُبك ، وحب من يحبك ، وحب كل عمل يقربه إلى حبك ، وحببه في نفوس خلقك ؛ فلا يمشي على أرضك إلا مطمئنا !
يحيطه حرزك , وتحفه عنايتك , وتشمله رحمتك , وفرج يارب همه , وأزح عنه مايغمه , ويسر في كل حين أمره واشفى مريضه واغفر ذنبه واسكن السكينة فى قلبه واجعل الجنة هى مستقرة
صبـاح الطُمأنينة والسكووون بذكر الله

******************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اللهم وفقنا لما تحب وترضي واعنا علي ما يرضيك عنا
وقربنا ممن تحب وحببنا اليهم وقربهم منا واعلي هممنا واصلح شأننا كله يا ارحم الراحمين

.ان غبت عنكم ولم ترونى

.ان غبت عنكم ولم ترونى
فهذه مشاركاتى ــ بالخير تذكرونى