الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

سوف اتغير


الـعــــــــــطــاء " دون طلب " يكون

♥ أعــــــــــظــــم ♥

و " الـحــــــــب " دون تردد يكون

... ♥ أروع ♥

و " الصـــــــداقــة " دون مصالح تكون


♥ أصــــــــــدق ♥
******************






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اللهم وفقنا لما تحب وترضي واعنا علي ما يرضيك عنا
وقربنا ممن تحب وحببنا اليهم وقربهم منا واعلي هممنا واصلح شأننا كله يا ارحم الراحمين

.ان غبت عنكم ولم ترونى

.ان غبت عنكم ولم ترونى
فهذه مشاركاتى ــ بالخير تذكرونى