الأحد، 14 أكتوبر 2012

سرك بين اثنين



****************************
الـعــــــــــطــاء " دون طلب " يكون

♥ أعــــــــــظــــم ♥

و " الـحــــــــب " دون تردد يكون

... ♥ أروع ♥

و " الصـــــــداقــة " دون مصالح تكون


♥ أصــــــــــدق ♥
******************



اللهم لك الحمد كما ينبغى
 لجلال وجهك وعظيم سلطانك
 يارب لك الحمد حتى ترضى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اللهم وفقنا لما تحب وترضي واعنا علي ما يرضيك عنا
وقربنا ممن تحب وحببنا اليهم وقربهم منا واعلي هممنا واصلح شأننا كله يا ارحم الراحمين

.ان غبت عنكم ولم ترونى

.ان غبت عنكم ولم ترونى
فهذه مشاركاتى ــ بالخير تذكرونى