الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

الحمد لله






أسألك اللهم باسمك العظيم الأعظم الذي
إذا دُعيت به أجبت واذا استنصرت به نصرت واذا استرحمت به رحمت،


  {{{}}} اللهُمَ امـسَــح عــنــا أوجــاعنــا , و نَــوّر ظُـلمــات ليــالينـــا
اللهــمَ إسقنــا فَرحــاً , و إرزقنـــا مِــن كُــل مَــداخــل الخَيــر
اللهــم حقــق أمــانينــا وَ فــرجّ هــم كُــل مَهــمــوم فينـــــــاا للهم فرج كربنا ويسر أمورنا  
يَــــــارب يَا كــريــــــم
 يا ارحم الراحمين، ياارحم الراحمين، يا ارحم الراحمين{{۞}}


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اللهم وفقنا لما تحب وترضي واعنا علي ما يرضيك عنا
وقربنا ممن تحب وحببنا اليهم وقربهم منا واعلي هممنا واصلح شأننا كله يا ارحم الراحمين

.ان غبت عنكم ولم ترونى

.ان غبت عنكم ولم ترونى
فهذه مشاركاتى ــ بالخير تذكرونى