الثلاثاء، 5 فبراير 2013

اللهُمَّ اجعلني أخشاك




اللهُمَّ اجعلني أخشاك كأني أراك وأسعدني بتقواك ولا تُشقني بمعاصيكَ وَسخِر لي في قضائك وبارك لي في قَدَرِك حتى لا أُحِب تعجيل ما أخرت ولا تأخير ما عجلتَ واجعل غِنايَ في نفسي ومتعني بسمعي وبصري واجعلهما الوارث مني وانصرني على من ظلمني وأرني فيه قُدرتَكَ يا ربِ وأقِرَّ بِذلكَ عيني اللهُمَّ أعذني من هول ِ يوم القيامة وأخرجني من الدُنيا سالماً وأدخلني الجنة آمناً واكفنيِ مئونتي ومؤونة عيالي ومؤونة الناس وأدخلني بِرحمتكَ في عبادك الصالحين اللهُمَّ إن تُعذبني فأهلٌ لذلك أنا وإن تغفر لي فأهلٌ أنتَ لذلك وكيف تُعذبني يا سيدي وحُبُكَ في قلبي أما وعِزتكَ لئِن فعلت ذلك لتجمعنَّ بيني وبين قومٍ طالما عاديتهم فيكَ اللهُمَّ بحقِ أوليائكَ الصالحين والطاهرين عليهُم السلامُ ارزقنا صِدقَ الحديثِ وأداءَ الأمانة والمحافظة على الصلواتِ اللهُمَّ إنَّا أحَقُ خلقِكَ أن تفعل ذلكَ بنا اللهُمَّ أرفع دُعائي إليكَ صاعداً ولا تُطمعنَّ في عدُواً ولا حاسداً واحفظني قائماً وقاعداً ويقظاناً وراقداً اللهُمَّ اغفر لي وارحمني واهدني سبيلَكَ الأقومَ وقني حرَّ جهنمَ وحريقها المُضرمةِ واحطُط عني المغَرَمَ والمأثَمَ واجعلني من خِيارِ العَالم اللهُمَّ ارحمني مما لا طاقةَ لي بهِ ولا صَبرَ لي عليه ِ برحمتكَ يا أرحمَ الراحمينَ
آمين

ليست هناك تعليقات:

.ان غبت عنكم ولم ترونى

.ان غبت عنكم ولم ترونى
فهذه مشاركاتى ــ بالخير تذكرونى